تم نسخ الرابط بنجاح
saudipedia Logo
شركة تحالف
مقالة
مدة القراءة دقيقتين

شركة تحالف، هي مشروع مشترك وعلامة تجارية عالمية للفعاليات في المملكة العربية السعودية، أعلن عن إطلاقها الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز وشركة "إنفورما" العالمية في 4 جمادى الأولى 1444هـ / 28 نوفمبر 2022م.

أعمال شركة تحالف

تعمل شركة تحالف على تقديم تراخيص العلامات التجارية في السوق من شركة "إنفورما"، لإطلاق مجموعة من الفعاليات الجديدة بين الشركات والتجارب والخدمات الرقمية، والتي تركز على القطاعات المهمة استراتيجيًا، مثل التقنية والعقارات والأدوية والغذاء والصحة والجمال والسياحة والضيافة.

كما تعمل الشركة على جلب  فعاليات  عالمية، منها مؤتمر الذكاء الاصطناعي "DeepFest"، ومهرجان الطعام والضيافة "Feast"، ومهرجان التجميل في الشرق الأوسط "Cosmoprof"، ومعرض العقارات العالمي "Cityscape"، ومعرض للعلامة التجارية الرائدة في الأدوية في الشرق الأوسط "CPHI".

وتهتم شركة تحالف بتحفيز النمو في القطاعات الاقتصادية الرئيسة في السعودية ومنها مجال الفعاليات، من خلال الاستفادة من خبرات شركة "إنفورما" العالمية لإنشاء قطاع فعاليات عالمي المستوى في المملكة، وهو ما يعمل على زيادة التنويع الاقتصادي، وتوفير الوصول إلى فرص جديدة للشركات الدولية، وجذب الاستثمار الأجنبي، ودعم النشاط التجاري.

إسهامات شركة تحالف

تسهم شركة تحالف في إنشاء مسارات وظيفية جديدة للشباب والموهوبين والمتمرسين رقميًا، ليس فقط في الفعاليات، ولكن في الفرص الإبداعية والرقمية الأوسع نطاقاً، من التقنية والعلامات التجارية، إلى التسويق الرقمي وتطوير المنتجات الرقمية، وتوفر فرص وظيفية للمواطنين السعوديين في الفعاليات والقطاعات المشاركة، إضافة إلى بناء سلسلة كبيرة من الفعاليات لتخدم القطاعات الرئيسة، من ضمنها: التقنية، الذكاء الاصطناعي، الطعام، الصيدلة، الجمال، العقارات، والرعاية الصحية.

أكاديمية شركة تحالف

من المقرر أن تنشئ شركة تحالف أكاديمية تحالف التي ستوفر سنويًا لمجموعة من المهنيين السعوديين الشباب فرصة لاكتساب تدريب عملي وخبرة في الفعاليات الدولية، من خلال سلسلة من الفرص عبر أعمال شركة "إنفورما" العالمية، والاستفادة بشكل أكبر من برنامج الاعتماد المهني للفعالية المعترف بها في قطاع الأمن السيبراني والبرمجة.

ستُقدم أكاديمية تحالف شهادة معترف بها، كشهادة إدارة المعارض المعتمدة من الرابطة الدولية للمعارض والفعاليات لموظفي الشركة السعوديين، إلى جانب المشاركة العملية عبر الفعاليات التي ننظمها.