تم نسخ الرابط بنجاح

لعبة مغامرات الفضاء جريندايزر : وليمة الذئاب

saudipedia Logo
لعبة مغامرات الفضاء جريندايزر : وليمة الذئاب
مقالة
مدة القراءة دقيقة

لعبة مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب، لعبة إلكترونية أنتجتها شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان (مسك)، بالتعاون مع شركة مايكرويدز الفرنسية، وتأتي هذه اللعبة ضمن أهداف شركة مانجا للإنتاج، المتضمنة استقطاب أفضل الألعاب الإلكترونية العالمية لنشرها وتعريبها عبر الكفاءات السعودية.

في 30 ربيع الآخر 1445 هـ /14 نوفمبر 2023 م، أطلقت مانجا للإنتاج لعبة "مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب" في حدث خاص تحت عنوان XP بالرياض تضمن تدشين مجموعة جديدة من ألعاب الفيديو على مختلف منصات اللعب. وتتضمن لعبة "جريندايزر" مغامرة ملحمية والانطلاق في رحلة استكشاف أبرز المعالم والشخصيات داخل عالم صنعه "جو ناجاي" مؤلف السلسلة الأصلية.

تدور أحداث اللعبة حول مسلسل الرسوم المتحركة (جريندايزر) المستند بدوره  إلى المانجاكا جو ناجاي، وفيها أعيد توظيف المؤلفات الموسيقية التي كانت تحظى بشعبية عالية في مسلسل الرسوم السابق، للاستمتاع بها بشكل تفاعلي في اللعبة، واتيحت اللعبة على منصات اللعب: بلايستيشن 4 و5 ، وإكس بوكس، وإكس بوكس ون، وكذلك على الكمبيوتر الشخصي. أما نسخة نينتيندو سويتش فستُتاح في عام 2024.