تم نسخ الرابط بنجاح

ما الخدمات التي تقدمها شركة علم؟

saudipedia Logo
ما الخدمات التي تقدمها شركة علم؟
مقالة استفهامية
مدة القراءة دقيقة

تقدم شركة علم في المملكة العربية السعودية مجموعة من الحلول الرقمية التي تخدم العملاء، من خلال الاشتراك في باقات متنوعة تناسب كل عميل واحتياجه، وتساعد حلول عِلم في استيعاب التحديات المستقبلية، وتحديد العقبات التي تعرقل تطبيق أساليب العمل الجديدة، لرسم رؤية واضحة لخطة العمل ومراحلها وأجزائها، وتحديد الأهداف المرجوة، بهدف تطوير الأداء العام للمنشأة ورفع مستويات الرضا.

تتضمن الحلول التي تقدمها شركة عِلم :

-الأعمال الرقمية.

ويشمل هذا القطاع مجموعتين من الأعمال:

 • المنتجات الرقمية: حلول جاهزة على شكل خدماتتقنية وبوابات وتطبيقات إلكترونية وما قد يتعلق بها من أعمال مساندة، تم تطويرها في عِلم بالتعاون مع عدد من المنشآت في القطاعين العام والخاص بهدف إيجاد خدمات متكاملة تغطي شريحة كبيرة من المجتمع.

• المشاريع الرقمية: تشمل الأعمال التقنية المتكاملة ومحركات الاستحقاق والمنصات الرقمية، والتي تقدم من خلالها عِلم حلول الأعمال التقنية المتكاملة للعملاء من القطاعين العام والخاص.

-إسناد الأعمال.

تسعى عِلم إلى تعزيز الميزة التنافسية لها في مجال التشغيل وتقديم الخدمة في مجالات الاختصاص؛ وذلك من خلال الإدارة والتشغيل الكلي أو الجزئي للخدمات، مع الدعم في العديد من المجالات الأخرى ذات العلاقة، إضافة إلى تقديم خدمات الموارد البشرية لمختلف الجهات الحكومية والخاصة.

-الخدمات الاحترافية.

 تشمل الخدمات الاستشارية والخدمات الاحترافية في تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي، والتي تقوم عِلم من خلالها بفهم مشاكل المنشأة ووضع خطة عمل شاملة لتطوير أدائها العام ورفع مستويات رضا العملاء.