تم نسخ الرابط بنجاح

المعرض الدولي للقهوة والشوكولاته 2018

saudipedia Logo
المعرض الدولي للقهوة والشوكولاته 2018
مقالة
مدة القراءة دقيقة

المعرض الدولي للقهوة والشوكولاته 2018، هو معرض دولي سنوي يجمع صناع القهوة والشوكولاته ومشتقاتها في المملكة العربية السعودية، انطلقت نسخته الخامسة في 25 ربيع الأول  1440 /3 ديسمبر 2018م بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

يعمل المعرض على استقطاب جهات محلية ودولية من دول عدة حول العالم بهدف تبادل الخبرات وفتح آفاق جديدة والترويج للعلامات التجارية العالمية وعرض المنتجات الجديدة، إضافة إلى زيادة فرص المبيعات وإقامة المسابقات تحت سقف واحد.

فعاليات المعرض الدولي للقهوة والشوكولاته 2018

ضم المعرض الدولي للقهوة والشوكولاته في نسخته الخامسة فعاليات عدة، حيث شهد مشاركة جهات دولية ومحلية لعرض منتجاتها والتي منها، أجهزة ومعدات وآلات تحضير القهوة والشوكولاته، ملحقات القهوة والشوكولاته، معدات وأدوات التغليف والتعبئة، المحامص والمنتجات الخام، منتجات القهوة والشوكولاته ومصانعها، أدوات الضيافة والزينة.

إحصائيات عن المعرض الدولي للقهوة والشوكولاته 2018

شهد المعرض الدولي للقهوة والشوكولاته في نسخته الخامسة، مشاركة أكثر من 30 دولة ونحو 250 جهة محلية ودولية، وعقد صفقات محلية ودولية بقيمة 75 مليون ريال. 

كما شهد المعرض حضور أكثر من 75 ألف زائر من خارج السعودية وداخلها، إلى جانب مشاركة أكثر من 65 محمصة ومقهى للقهوة المختصة.