تم نسخ الرابط بنجاح
saudipedia Logo
بودكاست السوق
مقالة
مدة القراءة دقيقة

بودكاست السوق، هو أحد البرامج الصوتية التي يقدمها مركز ريادة الأعمال الرقمية، ضمن المنتجات التي تقدمها شركة ثمانية الإعلامية، يناقش كل أسبوع أخبارًا ومواضيع مهمة ومتنوعة في مجال ريادة الأعمال، والاستثمار الجريء، إضافة إلى تحولات السوق التقني محليًّا وعالميًّا، يستقطب البرنامج رواد الأعمال والمستثمرين.

ويهدف مركز ريادة الأعمال الرقمية إلى تعزيز ثقافة ريادة الأعمال الرقمية، ورفع مستوى تبني التقنيات الناشئة، ورفع مساهمة الاقتصاد الرقمي في الناتج المحلي الإجمالي، وزيادة مشاركة المرأة في قطاع ريادة الأعمال الرقمية، وتوجيه الفرص الاستثمارية في مجال ريادة الأعمال الرقمية، وخلق فرص عمل جديدة وتوطين التقنية. 

أهداف بودكاست السوق

يهدف بودكاست السوق إلى البحث عما يحدث في السوق العالمي والمحلي، كما يعرض كيفية قراءة السوق ومواكبة تغيراته، إضافة إلى البحث في مستقبله.

تقديم بودكاست السوق 

يقدم بودكاست السوق ثلاثة مستثمرين جريئين بآرائهم واستثماراتهم، يناقشون كل أسبوع أخبارا ومواضيع في ريادة الأعمال، والاستثمار الجريء، وسوق التقنية وتحولاته عالميًّا ومحليًّا.

مواضيع بودكاست السوق 

قدم بودكاست السوق مواضيع عدة، منها: هل "تشات جي بي تي" كامل الذكاء،هل يستمر هروب المستثمرين في 2023؟،نهضة التمويل الجماعي وسوق الفضاء في السعودية،حرب تطبيقات التداول،قطاع البيع بالجملة يعاني،مع مؤسس ليندو وكيف جمع 28 مليون دولار؟،قفزة للاستثمار الجريء في المنطقة، الدم للركب في الأسواق العالمية.