تم نسخ الرابط بنجاح
saudipedia Logo
قائمة بمجلس إدارة شركة نادي القادسية
قائمة
مدة القراءة دقيقتين

يضم مجلس إدارة نادي القادسية رئيسًا لمجلس الإدارة وثمانية أعضاء،وفترة المجلس هي أربعة أعوام بدأت في فبراير 2024م، ويعمل المجلس على العمل لتحقيق الريادة، وتعزيز مكانة النادي في كرة القدم والألعاب والرياضات الأخرى بمختلف أنواعها وفئاتها، والعمل وفقا للاستراتيجية والأهداف المحددة.  ويضم المجلس الأسماء التالية:

بدر الرزيزاء

رئيس مجلس إدارة شركة نادي القادسية، وهو رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، والرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة الرزيزاء للتجارة والتعهدات وهو النائب الأول لرئيس مجلس إدارة اتحاد الغرف السعودية وعضو مجلس الإدارة والاستثمار بهيئة تطوير الشرقية وعضو لجنة التدقيق في شركة (CHUBB ARABIA).

رامي التركي

عضو مجلس إدارة شركة نادي القادسية، وهو الرئيس والمدير التنفيذي لشركة خالد علي التركي وأولاده القابضة، ورئيس مجلس إدارة شركة شباب مجتمعي الوقفية، وعضو في مجلس إدارة جسر الملك فهد، وعضو مجلس إدارة ورئيس اللجنة التنفيذية لشركة نسما وشركاهم للمقاولات، وعضو مجلس إدارة الهيئة السعودية للمدن الصناعية، ورئيس مجلس إدارة السعودية للخرسانة الجاهزة.

فاطمة باطوق

عضو مجلس إدارة شركة نادي القادسية، وهي الرئيس التنفيذي في مجموعة سويتز للسلع الاستهلاكية سريعة الحركة (FMCG)، وعضو مجلس إدارة في المجلس التنفيذي لسيدات الأعمال السعوديات في المنطقة الشرقية، وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتنس، ومؤسسة (TIMA) أول علامة تجارية سعودية لملابس الرياضة، ومؤسسة "ستوديو 55 " أول ناد نسائي مرخص في الشرقية.

فيصل النغيمش

عضو مجلس إدارة شركة نادي القادسية، وهو نائب ورئيس مهندسي البترول في أرامكو السعودية، وكان عضو مجلس إدارة نادي القادسية (2018 - 2020م) وهو عضو مجلس إدارة في شركة أرامكو روان للحفر، ونائب الرئيس وعضو مجلس إدارة في شركة طاقة، وعضو مجلس إدارة في (Saudi Aramco Upstream Technology).

فواز التميمي

عضو مجلس إدارة شركة نادي القادسية، وهو الرئيس العام للشؤون التجارية والدولية في مجموعة التميمي، ورئيس مجلس إدارة شركة أسواق التميمي، ورئيس مجلس إدارة التميمي للطاقة، وعضو مجلس إدارة الخليج للاستثمار الاسلامي، وعضو مجلس إدارة في مجموعة جي إف إتش المالية.

مساعد الزامل

عضو مجلس إدارة شركة نادي القادسية، وهو المدير العام للشؤون التجارية والدولية في مجموعة الزامل القابضة، وكان رئيس مجلس إدارة نادي القادسية (2018- 2020م) ورئيس مجلس شباب الأعمال في غرفة المنطقة الشرقية (2014 - 2018م).

ثامر الدوسري

عضو مجلس إدارة شركة نادي القادسية، وهو مدير أول كبار العملاء في المصرفية الخاصة في البنك العربي الوطني، وعضو مجلس إدارة نادي القادسية (2021 ـ 2023م) ومدير علاقات كبار العملاء في المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في بنك الجزيرة (2018 - 2023م)، ومدير البنك السعودي للاستثمار في الخبر (2013 - 2018م) وعضو لجنة المراجعة الداخلية للأندية.

عبدالله الراشد

عضو مجلس إدارة شركة نادي القادسية، وهو مدير مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي "إثراء"، ورائد في القطاعين الثقافي وغير الربحي بخبرة تزيد على 15 سنة، ومستشار لعدد من المشاريع الثقافية والتنموية.

عبدالمحسن الزهير

عضو مجلس إدارة شركة نادي القادسية، وهو حاصل على الدكتوراه في القانون من جامعة لويس أند كلارك في الولايات المتحدة الأمريكية، وحاصل على رخصة نقابة المحامين في ولاية نيويورك، وأكمل عددًا من برامج تطوير التنفيذين من جامعة هارفارد وكلية لندن للأعمال، وهو أحد كبار المستشارين القانونيين في أرامكو السعودية ويرأس تطوير المشاريع المشتركة في الإدارة القانونية.