تم نسخ الرابط بنجاح

مركز الاتصالات الإدارية بجامعة المجمعة

saudipedia Logo
مركز الاتصالات الإدارية بجامعة المجمعة
مقالة
مدة القراءة دقيقة

مركز الاتصالات الإدارية بجامعة المجمعة، أنشئ في عام 1440هـ/2018م، ينظّم عملية استقبال وتوجيه جميع المراسلات الواردة والصادرة من وإلى الجامعة، ونقل وتوزيع البريد، وتقديم الخدمات للمراجعين، وفهرسة وحفظ وتوثيق الوثائق والمعاملات، بالإضافة إلى مهام أخرى.    

أهداف المركز

يسعى المركز لتحقيق رؤيته المتمثلة في أن يكون هو الوحدة المؤسسية الداعمة لتنظيم وتوثيق المعاملات بين جميع وحدات الجامعة، ومع الجهات الخارجية، وتحقيق رسالته المتمثلة في تقديم خدمة نوعية في تنظيم وفهرسة وحفظ وتوثيق جميع الوثائق والمعاملات والمراسلات الواردة والصادرة من وإلى الجامعة.

ويسعى المركز لتحقيق مجموعة من الأهداف، منها تنظيم إجراءات استلام وتسليم كل ما يرد للجامعة من معاملات، ووثائق ومراسلات ومواد بريدية، ومطبوعات، ونشرات، وقيدها وتسجيلها إلكترونيًا، وتنظيم عملية استقبال وتوجيه جميع المراسلات الواردة والصادرة من وإلى الجامعة، وكذلك نقل وتوزيع البريد، وتقديم الخدمات للمراجعين.

ويجيب المركز عن جميع الاستفسارات والتساؤلات والتعقيبات المتعلقة بالمراسلات الواردة والصادرة، وتزويد الإدارات والمسؤولين بصورة من المعاملات المحفوظة التي يطلبونها، وتنظيم آلية الرد على الاستفسارات والتعقيبات المتعلقة بما ورد، وفهرسة وحفظ وتوثيق جميع الوثائق والمعاملات والمراسلات الواردة، واستقبال المجلات الثقافية والكتب الواردة للجامعة من بعض الجهات الحكومية.