تم نسخ الرابط بنجاح
saudipedia Logo
شركة العرض المتقن للخدمات التجارية
مقالة
مدة القراءة دقيقتين

شركة العرض المتقن للخدمات التجارية، هي شركة سعودية مساهمة، متخصصة في مجال خدمات وحلول تقنية المعلومات والاتصالات ، تأسست عام 2004م، تقدم خدماتها للعملاء من خلال ثلاث وحدات أعمال هي: وحدة تطوير البرمجيات، ووحدة التشغيل والصيانة، ووحدة تجربة العميل.

أدرجت في سوق المال السعودية "تداول السعودية" في  شهر نوفمبر 2022 بإسم "توبي" ورمز (7204)، وتحول الرمز الدولي (SA15LISJGI11)، تتداول أسهمها في السوق الرئيسية ضمن قطاع التطبيقات وخدمات التقنية، يبلغ رأس مالها 150 مليون ريال. 

أهداف شركة العرض المتقن للخدمات التجارية

تتضمن أهداف شركة العرض المتقن للخدمات التجارية، إنشاء حلول ومنتجات تقنية مبتكرة لتمكن عملاءها في القطاعين العام والخاص من تلبية المتطلبات المستمرة في رحلة التحول الرقمي، وتحسين تجربة العميل وإشراكه في جميع مراحل رحلة التحول الرقمي من مرحلة التطوير وصولاً إلى البنية التحتية، كما تعمل الشركة على تصميم حلول مبتكرة بناءً على احتياجات العملاء، ودمج كافة المتطلبات المرتبطة بأعمالهم.

خدمات شركة العرض المتقن للخدمات التجارية

تقدم شركة العرض المتقن للخدمات التجارية عددًا من الخدمات لعملائها تشمل: تطوير البرمجيات من خلال تطوير البرمجيات المخصصة وأنظمة دعم اتخاذ القرار، وتقدم خدمة تجربة عملاء عالية الجودة من خلال إنشاء خدمات رقمية موحدة، وتوفير تجربة عملاء سلسة ومتكاملة، كما تقوم بتحديد متطلبات العملاء وتصميم الحلول المناسبة خلال مرحلة تنفيذ الخدمة، ومن الخدمات المقدمة التشغيل والصيانة، حيث تقدم الشركة مجموعة من الخدمات التي تضمن الأداء السلس للأنظمة التقنية، بقيادة خبراء في إدارة البنى التحتية الرقمية بالكامل من خلال خدمة الخدمات المدارة وخدمة إسناد الأعمال لمنظومة تقنية المعلومات.

منتجات شركة العرض المتقن للخدمات التجارية

تعمل شركة العرض المتقن للخدمات التجارية على طرح وتقديم عدد من المنتجات في طور اهتمام  الشركة الدائم بتنمية وتطوير المنتجات المحلية، حيث طورت منتجها الأول "يمامة" وهو منصة قائمة على مبدأ البرمجيات كخدمة للرسائل من التطبيقات إلى الأشخاص (A2P). وتقدم المنصة حزم الرسائل النصية المستخدمة في خدمة رسائل التحقق (OTP) والإشعارات والرسائل التسويقية وغير ذلك.

أما المنتج الثاني فهو "Perfect Engage" وهو تطبيق آمن للتواصل الداخلي، لزيادة التعاون بين الأقسام حيث يمكن من خلاله التواصل عن طريق مكالمات صوتية ومكالمات فيديو أو عن طريق الرسائل الفورية. 

والمنتج الثالث الذي عملت الشركة على تطويره هو منصة ERP لإدارة الموارد المؤسسية، حيث تركز على إنجاز الأعمال وإدارة العمليات في الوقت الحقيقي.

مقالات ذات الصلة