تم نسخ الرابط بنجاح
saudipedia Logo
مجلة هي
مقالة
مدة القراءة دقيقة

مجلة هي، هي مجلة تسعى إلى مواكبة اهتمامات المرأة في الشرق الأوسط، وتقدم مستجدات عالم الأناقة والموضة وأسلوب الحياة. تصدر المجلة عن المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام "SRMG"، منذ عام 1412هـ/1992م، ومقرها مدينة دبي للإعلام في الإمارات العربية المتحدة.

محتوى مجلة هي

تقدم مجلة هي محتوى متنوعا، يشمل موضوعات في عالم الأزياء، والرشاقة، والجمال، والفن، والمجتمع، والسياحة، وأنماط الحياة، والمواضيع التي تهّم المرأة، عبر أشكال وصيغ متعددة، منها التقارير والنصائح والتجارب والتغطيات واللقاءات مع المصممين من دور أزياء عالمية وخبراء تجميل وعطور ومشاهير من أنحاء العالم.

أهداف مجلة هي

تتضمن أهداف مجلة هي دعم وتمكين المرأة في المنطقة، عبر توفير منصة لرواية القصص الرصينة والموثوقة، ومن خلال مقابلات مع شخصيات عربية وأجنبية بارزة.

واستحدثت مجلة هي مؤتمر "هيَ هَبْ"، للموضة والأناقة، والذي أُقيم للمرة الأولى عام 2021م، بهدف تقديم مجموعة من التجارب والأنشطة التفاعلية والجلسات الحوارية والمعارض وورش العمل، بحضور سيدات متخصصات في السينما والموسيقى والأزياء والجمال، وذلك في إطار خلق ارتباط بين جمهور المجلة وعالم الأناقة والموضة.

منتجات مجلة هي

تسعى مجلة هي إلى تنويع وسائط نشر الأخبار إلى المتلقين، عبر منتجات تواكب مفاهيم "استهلاك المعلومات"، وتلبي تطلعات الجمهور، سواءً عبر الموقع الإلكتروني، أو عبر قناة بودكاست "هيَ"، وفيديوهات تعرض صيحات الأزياء والموضة، بما يتناغم مع المحتوى الذي يتطلع إليه الجمهور.

الاختبارات ذات الصلة