تم نسخ الرابط بنجاح
saudipedia Logo
مجلة سيدتي
مقالة
مدة القراءة دقيقة

مجلة سيدتي، هي مجلة سعودية موجهة للمرأة في الوطن العربي عامة، وفي الخليج العربي خاصة، تأسست عام 1401هـ/1981م، وتقدم محتوى يلبي اهتمامات الأسرة العربية، ثقافيًا وفنيًا، بالإضافة إلى الترفيه. يقع مقر المجلة في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ولها فرع في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

تصدر المجلة عن الشركة السعودية للأبحاث والنشر؛ إحدى شركات المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام، التي أسسها الأمير أحمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عام 1407هـ/1987م.

أبواب مجلة سيدتي

يحوي تبويب مجلة "سيدتي" أقسامًا متنوعة، منها: مشاهير، ومجوهرات، وأزياء، وجمال، وصحة، وسياحة، ومنزل، وتقنية، وعروس، وبلس+، وفيديو، ومطبخ.

مبادرات مجلة سيدتي

أطلقت مجلة سيدتي مع مطلع الألفية الثالثة، منصة إلكترونية، كما أطلقت مبادرات في برامج المسؤولية الاجتماعية، مثل "جائزة أهالينا"، وفعاليات مجتمعية عدة، منها "بيت سيدتي الزجاجي" في "بوليفارد رياض سيتي" خلال "موسم الرياض".

وتهتم مجلة سيدتي بنمط الحياة المعاصر والذكي، من خلال مواكبة الأخبار والمقالات في المجلة المطبوعة، والموقع الإلكتروني، عبر فريق عمل ينتج المحتوى النصي والمرئي.

منصات مجلة سيدتي

لدى مجلة سيدتي حسابات في المنصات الرقمية، تقدم محتوى موجهًا إلى جمهور كل منصة، وهي: سناب شات سيدتي، وسناب شات لحظات سيدتي، وسناب شات مطبخ سيدتي، بالإضافة إلى فيسبوك سيدتي، وفيسبوك سيدتي وطفلك، وفيسبوك مطبخ سيدتي، وكذلك X سيدتي، وX فن، وX مطبخ سيدتي، وانستغرام سيدتي، وانستغرام مطبخ سيدتي، وتيك توك سيدتي، وتيك توك مطبخ سيدتي، ويوتيوب سيدتي، ويوتيوب مطبخ سيدتي.

الاختبارات ذات الصلة