تم نسخ الرابط بنجاح
saudipedia Logo
معرض إندكس السعودية
مقالة
مدة القراءة دقيقتين

معرض إندكس السعودية، هو معرض دولي متخصص في الديكور والتصميم الداخلي، أطلقته هيئة فنون العمارة والتصميم، إحدى هيئات وزارة الثقافة في المملكة العربية السعودية، أقيم في مدينة الرياض بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 10-12 صفر 1444هـ/ 6 - 8 سبتمبر 2022م، شاركت فيه 264 علامة تجارية محلية وعالمية من 28 دولة، بعدد حضور وصل إلى 18,126 شخصا.

أهداف معرض إندكس السعودية

يهدف معرض إندكس السعودية إلى توفير منصة لعرض المنتجات المتعلقة بالتصميم والديكور الداخلي، وجمع المورّدين والمصنّعين الدوليّين والمحليّين في مكان واحد لتبادل الخبرات والتجارب فيما بينهم، إضافة إلى الحصول على منتجات عديدة، والتواصل وإقامة علاقات طويلة مع العملاء، وتقريب وجهات النظر فيما بينهم.

المشاريع المشاركة في معرض إندكس السعودية

شارك في معرض إندكس السعودية جهات تصنيع المنتجات، وشركات التصميم الداخلي المحلية والعالمية، ومصمّمو المساحات الداخلية، والمعماريون والموزّعون من مختلف قطاعات التصميم حول العالم، كما استضاف المعرض علامات تجارية مختلفة تقدم عددا من المنتجات المتعلقة بفنون التصميم والديكور الداخلي على استعداد لبدء التوريد إلى السوق السعودي، وتشمل المنسوجات، التكنولوجيا، الإضاءة، الحجارة، الأنسجة، الفن، الأثاث الخارجي، الأسطح والتشطيبات، المكاتب وما يتعلق بها، الأثاث.

العلامات التجارية في معرض إندكس السعودية

يعد معرض إندكس السعودية منصة موثوقة تجمع الشركات العالمية والعلامات التجارية، وأتاح لهم عرض المنتجات على الزائرين الذين تجاوز عددهم طيلة أيام المعرض 10 آلاف زائر، منهم 49% مهندسون معماريون، و43% تجار تجزئة، وموزعو الجملة، ومديرو عقارات.

معرض إندكس السعودية 2023

أقيم معرض إندكس السعودية 2023 في مدينة الرياض بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 25-27 صفر 1445هـ/ 10 - 12 سبتمبر 2023م، واستضاف معرض إندكس السعودية علامات تجارية على استعداد لبدء التوريد إلى السوق السعودي لمشاريع السكن والتجارة والضيافة.