تم نسخ الرابط بنجاح

نادي عرعر

saudipedia Logo
نادي عرعر
مقالة
مدة القراءة دقيقة

نادي عرعر الرياضي، هو أحد الأندية الرياضية في المملكة العربية السعودية، مقره الرئيس في مدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية، وهو مصنف ضمن 32 ناديًا في دوري الدرجة الثانية السعودي، وتشرف عليه وزارة الرياضة.

تأسيس نادي عرعر

تأسس نادي عرعر الرياضي عام 1396هـ/1976م، في مدينة عرعر ليصبح أول نادٍ رياضي محترف في المنطقة الشمالية، وذلك بهدف تشجيع الشباب السعودي بكافة مدن ومحافظات المنطقة الشمالية على الرياضات المختلفة والاحترافية.

شعار نادي عرعر

لنادي عرعر شعاره الخاص الذي يميزه عن الأندية الأخرى في المملكة، وهو على شكل دائري تتوسطه أيقونة كرة قدم وطائر يعلوه اسم النادي باللغة الإنجليزية، إضافة إلى سنة تأسيسه بالتقويم الميلادي، ويمثل البرتقالي والأسود سمة للنادي ولوني الزي الرسمي للفريق.

ألعاب نادي عرعر

يبلغ عدد اللاعبين المسجلين في نادي عرعر 289 لاعبًا، وينتسب النادي إلى سبعة اتحادات رياضية، وفيه ست ألعاب، هي: ألعاب القوى، والسباحة، وكرة الطائرة، وتنس الطاولة، وكرة القدم، وكرة اليد، والألعاب الإلكترونية.

أكاديمية نادي عرعر لكرة القدم

أنشأ نادي عرعر أكاديمية لكرة القدم بهدف استقطاب المواهب الرياضية من الفئات العمرية، واكتشاف مواهبهم والعمل على تطويرها، وصناعة أجيال مختلفة من اللاعبين المحترفين.

الاختبارات ذات الصلة