تم نسخ الرابط بنجاح
saudipedia Logo
شركة كياني
مقالة
مدة القراءة دقيقتين

شركة كياني، هي إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية، تهدف لتقديم تجارب ملهمة للمرأة تعزز أسلوب الحياة المتوازنة، وتعزز قيم الأداء الهادف واللياقة من خلال ستّ تجارب وخدمات هي: خطوتك، طلّتك، صحّتك، تجدّدك، عافيتك، معرفتك،أطلقها الصندوق  في 20 محرم 1445هـ/7 أغسطس 2023م.

أهمية شركة كياني

أُطلقت شركة كياني تماشيًا مع استراتيجية صندوق الاستثمارات العامة الهادفة إلى تمكين القطاعات الواعدة، وتوطين التقنيات، وتمكين القطاع الخاص، وتنويع مصادر دخل الاقتصاد المحلي، والمساهمة في تحسين جودة الحياة بما يتماشى مع مستهدفات رؤية السعودية 2030. 

وتقدّم الشركة خدمات إلكترونية وفق مستويات عالمية، لتشكل ربطًا بين الخدمات المباشرة والرقمية، سعيًا للوصول بأفضل الخدمات لفئة واسعة من المستفيدات. وتعمل شركة "كياني" على تمكين قطاعات الصحة، والرفاهية، واللياقة البدنية في المملكة، والمساهمة في تطويرها .  

أهداف شركة كياني

تهدف شركة كياني إلى العناية بمتطلبات المرأة، من خلال إتاحة مجموعة من الخدمات التي تخصها، تحديدًا الصحة النفسية، والجسدية، والاجتماعية، كما تعمل الشركة على تقديم الفائدة والدعم إلى أكثر من مليون مستفيدة، بهدف المشاركة في استحداث مجتمع حيوي، يسهم في توفير حياة سعيدة، وتحقيق السعادة والرخاء، بنمط حياة صحّي، ومحيط يوفر بيئة إيجابية جاذبة، إلى جانب تمكين دور الأسرة بمسؤولياتها وواجباتها.  

الفرص الاستثمارية لشركة كياني

تعمل شركة كياني على إتاحة العديد من الفرص الاستثمارية، في مجالات اللياقة البدنية، والرفاهية، والصحة البدنية في المملكة، والمساهمة في تطويرها، من خلال تعاون شركة كياني مع القطاع الخاص لتقديم خدمات متنوعة، تشارك في تمكين هذا القطاع، بما يدعم المنظومة الاقتصادية المحلية، واستحداث مجتمع أكثر صحة وأفضل حيوية.

خدمات شركة كياني

تركّز شركة كياني على توفير نمط حياة صحي للأجيال المستقبلية، من خلال ست خدمات أساسية، تضم اللياقة البدنية، والتغذية والتشخيص، والملابس الرياضية، والعناية الشخصية والعلاجية، والتثقيف الصحي، إضافة إلى أنواع الأطعمة المناسبة لصحة وحيوية المرأة.

وتقدم الشركة تجربة أولى تساعد السيّدات على إيجاد نقطة التّوازن بين ما يطلبه العقل ويحتاجه الجسم، وفق الخدمات التالية:

خطوتك: تمثّل اللياقة البدنية.

طلّتك: تمثّل الأزياء والإكسسوارات. 

صحّتك: تمثّل الأطعمة الصحيّة والمشروبات.

تجدّدك: تمثّل منتجات العناية الشخصية والجمال.

عافيتك: تمثّل الاستشارات المتخصصة في ترقية أسلوب الحياة.

معرفتك: تمثّل النصائح والأدوات اللازمة لرحلة التغيير وبناء العادات الرائعة.

وتستخدم شركة كياني التقنيات الحديثة في مجال الرعاية الصحية؛ لتكون شركة رائدة عالمًيا في هذا القطاع.