تم نسخ الرابط بنجاح
saudipedia Logo
تطبيق بيم
مقالة
مدة القراءة دقيقة

تطبيق بيم، هو تطبيق للتراسل الفوري كُشف عنه في 16 رجب 1444هـ/7 فبراير 2023م، كمبادرة سعودية خلال مؤتمر ليب 23، الذي انعقد في الرياض خلال الفترة من 15 -17 رجب 1444هـ/6 - 9 فبراير 2023م  تحت عنوان "نحو آفاق جديدة".

شراكات تطبيق بيم

أعلنت شركة MENA Communication وشركة الاتصالات السعودية STC، عن إطلاق  تطبيق بيم، للتراسل الفوري، تتويجًا  لشراكة سعودية صينية ممثلةً في شركة STC وشركة MENA communication ، حيث يُعد "Beem" تطبيقًا منافسًا للتراسل الفوري والمكالمات الصوتية والمرئية عالية الجودة، وخدمات الأعمال. 

فلاتر وملصقات تطبيق بيم

يقدم تطبيق بيم تجربة التراسل الفوري وإجراء المكالمات الصوتية والمرئية الشخصية والجماعية، ويدعم إضافة فلاتر الفيديو المتقدمة والرائجة، ويتميز التطبيق بميزة إنشاء الملصقات "الاستكرات" بضغطة واحدة من داخل التطبيق، والتفاعل بالرسائل لتمكين مستخدميه من التعبير عن أنفسهم بسهولة. 

خدمات تطبيق بيم

يقدم تطبيق بيم أدوات للأعمال وفرق العمل، منها خاصية الـ"درايف" وهي عبارة عن حزمة تطبيقات مكتبية متكاملة "أوفيس" بدعم ملفات النصوص، الجداول والعروض مع إمكانية تحرير الملفات والعمل الجماعي عليها بشكل مباشر، إضافة إلى خاصية اجتماعات الفيديو وجدولتها بدعم يصل إلى 150 مستخدما في الوقت نفسه، كما يقدم التطبيق خاصيتي إدارة المهام المشتركة والتقويم المتزامن والذي يدعم الارتباط بالتطبيقات الخارجية. 

تحميل تطبيق بيم

أتيح تحميل التطبيق من متجري "قوقل بلاي" لهواتف أندرويد، و"آب ستور" لهواتف آيفون، إضافة إلى نسختي "الويندوز" و"الماك" المكتبيتين.