تم نسخ الرابط بنجاح
saudipedia Logo
قائمة بمجلس إدارة شركة النادي الأهلي
قائمة
مدة القراءة دقيقة

يضم مجلس إدارة شركة النادي الأهلي رئيسًا لمجلس الإدارة وستة أعضاء وهم: 

خالد أحمد الغامدي

رئيس مجلس ادارة شركة النادي الأهلي، ويحمل درجة البكالوريوس في التربية من جامعة أم القرى، وسبق له أن عمل رئيسا لمجلس إدارة مؤسسة الأهلي غير الربحية.

خالد يوسف الهندي

عضو مجلس إدارة شركة النادي الأهلي، ويحمل درجة البكالوريوس في هندسة الاتصالات من جامعة برنو للتكنولوجيا بجمهورية التشيك. وهو المدير التنفيذي لمشاريع الشبكة في شركة موبايلي.

مهند سعود البليهد

عضو مجلس إدارة شركة النادي الأهلي، يحمل درجة بكالوريوس من جامعة جنوب كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، ويعمل رئيس قسم الاستثمارات المباشرة في الإدارة العامة للاستثمارات الدولية في صندوق الاستثمارات العامة.

بكر عبدالرحمن المهناء

عضو مجلس إدارة شركة النادي الأهلي، ويحمل درجة البكالوريوس في العلوم في نظم المعلومات الإدارية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ويعمل رئيس قسم النقل والخدمات اللوجستية لاستثمارات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في صندوق الاستثمارات العامة.

محمد علي بن لادن

عضو مجلس إدارة شركة النادي الأهلي، يحمل درجة الدكتوراه في التاريخ من جامعة السوربون بفرنسا، وهو شريك إداري في شركة محمد بن لادن.

أيمن محمد الراشد

عضو مجلس إدارة شركة النادي الأهلي، ويحمل درجة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي من جامعة الملك سعود، ويعمل نائب الرئيس الإقليمي في شركة IBM.

جايك سيلفرستين

عضو مجلس إدارة شركة النادي الأهلي، يحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال - جامعة ميتشجان بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو شريك مؤسس في إنفيلد الاستثمارية وشريك الملكية في أندية دي سي يونايتد الأمريكي، وسوانزي سيتي - ويلز، وبريزين بوليتس الأسترالي.